الحمل

 



أهم ١٠ معلومات ومميزات للدورة يجب أن تعرفها :
1- استراتيجة SVDS© هي استراتيجية مبتكرة تساعدك في صناعة رؤية قوية من خلال ١٠ معايير أساسية سواء كانت هذه الرؤية لفرد أو لمنظمة.(للتعرف على الاستراتيجية أكثر يمكنك زيارة موقعها الرسمي www.svds10.com)
2- يشتمل هذا البرنامج المسجل على الدورة التعريفية الأساسية لاستراتيجية SVDS© بالاضافة الى فنيات ومهارات خاصة بالمدربين لتدريب استراتيجية SVDS© ومادة تدريبية صوتية ومقروءة تتعلق بأساسيات تدريب المدربين العامة ، مدة الدورة ٤ ايام بعدد ١٢ ساعة وهذه المدة المدونة في الشهادة.
3- شهادة الدورة تصدر الكترونيا مزودة بكود تحقق وهي معتمدة من International Mental Fitness Hub و من شركة المدربين والمستشارين العرب ATA - دبي (النموذج)
4- المادة العلمية لاستراتيجية SVDS© مفسوحة من وزارة الإعلام السعودية برقم :59525820220522 ، ومسجلة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية برقم:22-12-8622
5- يحق لمن يجتاز هذه الدورة بنجاح أن يصرح في سيرته الذاتية بأنه مدرب معتمد في استراتيجية تصميم الرؤية القوية SVDS© من مبتكر الاستراتيجية شخصيا.
6- سيتم إضافة أسماء المدربين والمدربات المجتازين لهذه الدورة في صفحة خاصة بالمدربين المعتمدين على الموقع الرسمي الخاص بالاستراتيجية.
7- يحق لمن يجتاز هذه الدورة بنجاح أن يقوم بتدريب الدورة الأساسية  بأي عدد من المرات وبدون أي رسوم  ، ويمكنه تقديم دورة المدرب المعتمد في الاستراتيجية بعد تقديم طلب خاص والحصول على اذن خطي مسبق من مبتكر الاستراتيجية.
8- هام جدا : يشترط بشكل أساسي للاشتراك في هذه الدورة حصولك مسبقا على شهادة دورة تدريب المدربين TOT من أي جهة تدريبية أو تعليمية معتمدة.
9- ميزة تسديد الرسوم بعد الاجتياز متاحة لأول 1000 مشترك فقط ، علما أن رسوم الدورة التي سيتم تسديدها بعد الاجتياز هي 685 درهم إماراتي أو 720 ريال سعودي.
10- لحرصنا على تقديم خدمة أفضل فنرحب بخدمتكم عبر الوسائل التالية:
 البريد الإلكتروني: 
تطبيق واتس أب: 


٥ خطوات للاشتراك:
- املأ النموذج الأولي وتأكد من صحة البيانات، في حال اكتمال البيانات وبعد التحقق الفوري سيتم توجيهك لصفحة البرنامج ، انسخ رابط البرنامج لديك.
- اتبع تعليمات تفعيل الحساب ، ثم ادخل للحساب وفعل البرنامج ، بعد ٣ ايام يمكنك اجراء الاختبار.
- اذا اجتزت الاختبار الإلكتروني بنجاح يمكنك تنزيل شهادتك الالكترونية المعتمدة فورا.
- اذا لم تجتز الاختبار يمكنك (ان رغبت) طلب اعادة الاختبار برسوم رمزية لمرتين كحد أقصى.
- بعد اجتيازك للاختبار والحصول على الشهادة يمكنك سداد الرسوم عبر روابط الدفع الإلكترونية التي ستوضح لك ، خلال أسبوع كحد أقصى من الاجتياز.

 
مركز اللياقة العقلية الدولي | IMF-Hub (انترناشونال مينتال فيتنيس هاب) © 2021.جميع الحقوق محفوظة اتصل بنا
Top